موسوعة ثورة الأجناس الأدبية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المتقدمون للعمل ب "قصور الثقافة".. ينتظرون العدالة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد محمد المناوي
مشرف
خالد محمد المناوي

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/12/2011

مُساهمةموضوع: المتقدمون للعمل ب "قصور الثقافة".. ينتظرون العدالة   الأحد يناير 15, 2012 5:10 pm



المتقدمون للعمل ب "قصور الثقافة".. ينتظرون العدالة
يقدمها: حزين عمر
الأربعاء 11 يناير 2012

العدالة والمساواة والشفافية كانت من مطالب ثورة 25 يناير وكان المتوقع أن تتعامل مؤسسات الدولة مع المواطنين علي هذا الأساس. ومنها هيئة قصور الثقافة التي أعلنت مؤخراً عن توافر فرص عمل للشباب. ونشر هذا الإعلان في الصحف. وتقدم الكثيرون ممن تنطبق عليهم الشروط. إلي الهيئة للحصول علي هذه الفرصة.. فماذا حدث؟!
يقول محمد الشحات محمد: تقدمت بطلب إلي المكتب الفني لرئيس هيئة قصور الثقافة برقم وارد 8294/16/10/2011 ضمن ثلاثة عشر شاباً متقدمين للغرض نفسه. ورفع الطلب إلي شئون العاملين برقم 1293/17/10/..2011 وقامت الهيئة بنشر إعلان بجريدة "الجمهورية" بتاريخ 19/10/2011 حول حاجتها لبعض العاملين. ومع تأخير الرد علينا حتي الآن سألت بعض المسئولين في الهيئة فقال لي: كل الطلبات التي تم الإعلان عنها أقدمنا عليها لمجرد التهدئة بعد الثورة!
يذكر د.خالد محمد يسري البوهي أنه أقدم علي إجازة بدون مرتب لمدة عام من المستشفي الذي يعمل به طبيباً.. لأنه شاعر. ويريد أن يعمل في جهة ثقافية كهيئة قصور الثقافة بصفتها أقرب إلي اهتماماته.. وقد تقدمت بالطلب.. ومازلت أنتظر!
القضية نفسها يثيرها الشاعر طارق حماد الذي يذكر أن إقليم القاهرة الكبري كان قد أصدر له ديوان شعر من قبل ومن المتوقع والطبيعي أن تحتضن الهيئة المبدعين. لأنهم أداتها للتواصل مع الجمهور.
هذا الموقف يؤكد عليه كذلك أحمد عبدالمنعم السرساوي ضمن المتقدمين والمنتظرين هذه الفرصة التي نأمل ألا تكون وهمية. وتهدئة للخواطر بعد الثورة كما قيل.. والأمر كله معروض الآن أمام د.شاكر عبدالحميد وزير الثقافة وسعد عبدالرحمن رئيس الهيئة لوضع النقط فوق الحروف بشأن هذه القضية.

..................

جريدة المساء ..الأربعاء 11/1/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المتقدمون للعمل ب "قصور الثقافة".. ينتظرون العدالة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبضات الشاعر محمد الشحات محمد :: إعلام(مساحة إجبارية للحب) :: صحافة (نشر ورقى و الكترونى)-
انتقل الى: